Feb 13, 2010

إبتهــــــــال .. الفقاعة راح تنبط



لدينا العديد من الشخصيات الأكاديمية التي تقحم نفسها في مجالات عدة و تتحدث عن كل شي بغرض إثبات أنها تعلم كل شي. من هي إبتهال لخطيب .. هي واحده من هؤلاء الباحثين عن الشهرة فهي تريد تسلق سلم الشهرة بأن تسلط عليها الأضواء من خلال إثارة مواضيع تخالف الفكرالعقلائي
عندما تتحدث عن الشذوذو الجنسي وتطلق عليه كما يسمى بين أوساط المحبين له ( المثلية الجنسية ) فإنها تعمد هي وغيرها إلى جعل الأمر وكأنه أمرا طبيعيا غير خارجا عن المألوف فهو فقط (مثليا) ولكن ليش شاذا في نظرها !!
ولكن الأمر لا يحتاج لتعريف ، فأي فعل مخالف للطبيعة و الفطرة أو لفعل العوام يعتبر فعل شاذ، و الفعل الشاذ له أسبابه لكونه شاذاَ, بل الأخت تصرح: أنا مع اعطاء المثليين جنسيا حقوقهم !!
علمياً :
الدراسات الموجودة حول الشذوذ الجنسي نسبت هذا الشذوذ في بادئ الأمر إلى كونه مرض نفسي و آفة لا بد منمعالجتها و نبذ أصحابها وعدم الاعتراف به كنوع من العلاقات الجنسية الطبيعية والسوية.


للأسف الأخت تخربط و لست هنا بغرض الرد على تفاهاتها فابتهال كغيرها من الفقاعات التي سوف تنفجر وتذهب هباءا .. فلم يعهد تاريخ الفكرالإنساني لأي فكر منحل بأن تبقى بصماته في أذهان الناس ..
وأنما ما ينفع الناس فيبقى
فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

4 comments:

etasawuq.com said...

Nice interesting discussion. Some very good views are presented here. I also take this opportunity to introduce to you the premier online shopping portal in Kuwait: eTasawuq

With best regards,
Hasan Bloushi
www.etasawuq.com

-mate said...

صح لسانك

The Doctor said...

9a7 ebdenek -mate

The Doctor said...

etasawuq.com OK tnx for elda3aya :p